Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
Ali، Hoda Ali
عدد المقالات:
1
Using Socrative SRS- Based Assessment to Improve EFL Reading Comprehension Skills of Online Texts for University Students and Their Engagement
المجلد 22، العدد 250، أغسطس 2022
Hoda Ali Ali
عرض المقالة
PDF 1.03 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 24 (2024)
المجلد 23 (2023)
المجلد 22 (2022)
المجلد 21 (2021)
المجلد 20 (2020)
المجلد 19 (2019)
المجلد 18 (2018)